رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: النائب الكويتي"المويزري" يروي قصة مثيرة ليابانية مسلمة تعمل في سفارة بلاده في كوريا شافت فعل كفار من مسلمين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف نائب مجلس الأمة الكويتي شعيب المويزري عن واقعة تمثل إهدارا للمال العام في سفارة الكويت في كوريا. لافتا إلى أن موظفة يابانية اكتشفت تجاوزات في فواتير تقدر قيمتها بنحو 60 مليون دولار إلا أنه تم حفظ القضية. وقال "المويزري" أثناء استجواب وزير خارجية بلاده أمام مجلس الأمة الكويتي أن موظفة يابانية مسلمة رفضت توقع على فواتير بها تجاوزات من قبل بعض أعضاء السفارة".
كتاب رسمي للنيابة الكويتية

واستنكر التلاعب في الفواتير في الوقت الذي تحرص فيه موظفة من جنسية أخرى على المال الكويتي قائلا: "هذه الموظفة هداها الله إلى الإسلام وعندما أسلمت رأت فعل كفار من المسلمين" حسب قوله. وأشار إلى أن السفارة لم ترفع التقرير الذي أعدته الموظفة والمتضمن كشف التجاوزات في الفواتير ما اضطر الموظفة إلى إرسال كتاب رسمي للنيابة الكويتية.
حفظ القضية وتابع: استمرت القضية وتم تقديم أوراق ناقصة حتى تم حفظ القضية. ومضى قائلا: "صارت اليابانية أحرص من الوزير وبعض السفراء والموظفين على الكويت". ولفت إلى أن الموظفة تم تهديدها بالخصم من راتبها ونقلها من وظيفتها كمحاسبة إلى سكرتيرة ولكنها لم تتراجع عن موقفها لكونها مسلمة لا تقبل بالخطأ "حسب قوله. واختتم قائلا: المبلغ ليس بسيط يقارب 60 مليون دولار تدافع عنه يابانية والوزير يدري ويتم تقديم أوراق ناقصة لحفظ القضية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up